المشرف علي منتخبات سيدات اليد يعدد  مكاسب التجارب الدولية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أشاد عبده عبدالوهاب المشرف العام على منتخبات السيدات والشابات لكرة اليد بالتجربة التشيكية في إطار استعدادت منتخب شابات 2004 لبطولة العالم في مقدونيا.

وأوضح عبدالوهاب أن التجربة الدولية التي استضافها المركز الأولمبي بالمعادي  كلها فوائد وظهر ذلك بوضوح بشكل تصاعدي خلال ثلاث تجارب دولية في بداية الاستعداد لبطولة العالم التي من المقرر أن تقام في مقدونيا يونيو المقبل.

وأضاف: أمس الأول خسر شابات مصر بنتيجة 27/25، وأمس نجحنا في تعويض الخسارة و تألق منتخبنا وفاز بفارق 7 اهداف بعد أن اتسع الفارق في أوقات إلى 10 اهداف لصالحنا.

تابع: بصرف النظر عن النتيجة لمسنا سرعة استجابة وتطور شابات مصر خاصة أن التجارب الدولية القوية  تمنحنا جرأة  وثقة ويتحقق ذلك بالاحتكاك، وكل الشكر للدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد على دعمه المتواصل لكرة اليد بشكل عام والاهتمام بالسيدات والبنات بعد سنوات طويلة من التجمد واعدتها الى الساحة القارية والعالمية بقوة.

واختتم عبدالوهاب بالتأكيد على أن كرة اليد النسائية ينتظرها مستقبل واعد في ظل رعاية ودعم الدولة ومنظومة كرة اليد المصرية العالمية، مشيرا إلى أنه بعد فرض السيطرة في الرجال أبطال إفريقيا ثلاث مرات على التوالي ورابع أولمبياد طوكيو وسابع العالم ، تبحث كرة اليد النسائية عن السير علي درب الرجال والعالمية.

موعد والقناة الناقلة لمباراة مصر وأنجولا في نهائي بطولة أفريقيا لليد شابات